نحن داخل شركة عزل وصبة رغوية الاحد نعمل على توفير العديد من البدائل من أجل حل المشكلات التي تحدث بالمباني المختلفة من الداخل أو الخارج، عبر توفير مجموعة من التركيبات الفريدة التي تمنع حدوث أي نوع من التسربات أو التشققات التي تحدث بالمباني.

واحدة من أهم الحلول المقدمة من قبلنا هي خلطة الصبة قليلة الكثافة التي يمكن تطبيقها على الكثير من الأجزاء الموجودة بالمبنى، كما أنها تستخدم في حلول للميول الموجود بالكثير من الاسطح لمنع لاستقرار المياه عليها.

عوامل نجاح شركة عزل وصبة رغوية الاحد

شركة عزل وصبة رغوية الاحد

شركة عزل وصبة رغوية الاحد

الكثير من عوامل نجاح شركة صبة رغوية الاحد يمكنك التماسها بمجرد طلب خدمة من أي من خدمات شركتنا، يعد من أهمها الآتي:

  • يتم تحديد قيمة الصبة المستخدمة على السطح الخاص بك، بعد التعرف على مجموعة من العوامل الهامة من قبل فرق المعاينة.
  • نوفر مجموعة من العقود التي تجد داخلها كل التفاصيل المتعلقة بالخدمة، داخل الكثير من الفقرات التي تذكر كل التفاصيل.
  • يتم تطبيق الصبة على السطح بالاعتماد على مجموعة من المعدات التي تساعد على إتمام المهمة بكل دقة وسرعة.
  • عمالة صبة رغوية الاحد المنفذة للخلط أو التطبيق على أي من أجزاء المبنى تمتلك مجموعة من سنوات الخبرة التي تزيد عن 20 سنة.
  • لدينا الكثير من الكاتب الفنية المنتشرة في كل أحياء الاحد من أجل تقديم كل التفاصيل المتعلقة بالخدمة وكل التفاصيل المطلوبة.
  • نوفر كل مكونات الصبة من مواد مميزة أصلية مستوردة من الخارج، ثم يتم تركيبها داخل مكانك لتوفير المصداقية المطلوبة.
  • يتم تطبيق الصبة على الاسطح بأيدي فرق متخصصة وبالاعتماد على خلاطات ومضخات متخصصة في تركيب هذه الصبة.
اسم الشركة شركة صبة رغوية / السباق
عنوان الشركة الاحد – جازان – المملكة العربية السعودية
رقم هاتف التواصل 0558099211
مواعيد العمل يبدأ العمل الساعة 9 صباحًا وينتهي الساعة 11 مساءً
نوع الخدمة صبة رغوية
تصنيف الخدمة عوازل عامة
مكونات الصبة الرغوية تتكون من (فوم + رمال + مياه + أسمنت)
الرمز البريدي لحي النسيم 85733
سعر الصبة يبدأ من 17 ريال سعودي لكل متر مكعب

ما المقصود بالصبة الرغوية؟

شركة صبة رغوية الاحد

شركة صبة رغوية الاحد

عبارة عن تركيبة من مجموعة مواد (فوم – أسمنت معالج – رمال – مياه) يتم خلطها معًا بنسب محددة، ثم يتم ضخها عبر مضخات متخصصة تعمل على تكون الكثير من الفقاعات الهوائية التي تزيد من حجمها وتقل من كثافتها.

تتعدد أسمائها بين فوم كونكريت أو الأسمنت الرغوي أو الخرسانة الرغوية، تبلغ كثافتها ما بين 300 إلى 1600 كجم لكل متر مكعب، يسهل التحكم في مكوناتها والنسب الموجودة بأي منها بأيدي مجموعة من معلمين صبة رغوية الاحد.

يمكن استخدام هذه التركيبة كواحدة من أهم العوازل المستخدمة في الحفاظ على المباني سواء الأسطح أو الأرضيات أو الجدران، كما تستخدم في العديد من حلول مشكلات السطح مثل مشكلة الميول التي تظهر على السطح.

تستطيع الحصول على هذه الخلطة بالصورة المناسبة لحالة مبناك، عبر الاتصال على رقم شركة السباق في أي وقت من اليوم، وسوف نوفر لك فريق متخصص يقوم بصنع الخلطة المناسبة لك وتطبيقها على أيدي فريق عزل متخصص.

أنواع الصبة الرغوية

نقدم لك من داخل افضل شركة صبة رغوية الاحد أنواع الصبة الرغوية المستخدمة في الكثير من المباني، وهي كالتالي:

أولًا: صبة رغوة صناعية

عبارة عن نسبة عالية من الفوم الشفاف يضاف لها رغوة مع كميات قليلة من المونة تصل كثافتها إلى 40 جم لكل لتر، توفر هذا الصبة درجة عالية من مقاومة الأحوال الجوية المختلفة من (رطوبة – أطار – حرارة – صوت).

ثانيًا: صبة رغوة طبيعية

تتكون من بعض بقايا الحيوانات لأنها طبيعية وليست صناعية، تصل كثافتها إلى 60 جم لكل لتر، تتمتع بلون بني داكن ورائحتها غير مقبولة نوعًا ما، تستخدم في الكثير من الأعمال وطبقة بطانة للعديد من العوازل.

يقوم فريق العمل المتخصص من داخل شركتنا على تصنيع أي منها بما يناسب المبنى الموجود لديك، كما يتم التطبيق بصورة مدروسة خالية من الأخطاء من قبل مجموعة من العمالة الخبيرة التي تقدم الخدمة في أفضل صورة ممكنة.

أهمية استخدام صبة رغوية الاحد

يمكن التعرف على أهمية استخدام صبة رغوية الاحد تتمثل في مجموعة من النتائج المترتبة على تطبيقها على أي من أجزاء المباني، وتتمثل في الآتي:

  • تطبيق هذا النوع من الخلطات على الاسطح يعمل على منع حدوث أي نوع من امتصاص الحرارة الخارجية بصورة كاملة، مما يقلل من ارتفاع درجة الحرارة في الداخل، كما تقلل من حدوث حرائق.
  • هذه الصبة تعمل على منع التسربات من الحدوث، حيث يتم تطبيقها لتحسين ميول السطح من أجل العمل على منع استقرار المياه عليها طوال فصل الشتاء مما يحافظ على المبنى دون أي تسربات للمياه.
  • تعمل مكونات الصبة من داخل مؤسسة صبة رغوية الاحد على تماسك المبنى بصورة عامة، لذا يتم استخدامها في سد الكثير من الشقوق الموجودة به وهذا يزيد من العمر الافتراضي للمبنى خلال السنوات القادمة.
  • تتسم الصبة المتوفرة من داخل شركة السباق بالمرونة الكاملة في التحجيم والنسب واللون والجودة العالية، هذا يجعلها قادرة على تحمل الكثير من تأثير العوامل الخارجية من حرارة أو أمطار أو رطوبة.

فني صبة رغوية الاحد

يمتلك فني صبة رغوية الاحد مجموعة من الفرق التي تعمل في مجموعات من أجل توفير الخدمة لأي من العملاء في أحياء الاحد المختلفة، حيث نوفر مجموعة من الخبراء الباكستانيين والفلبينيين والهنود ممكن يمتلكون خبرة تطبيق العوازل بكل أنواعها.

تقسم فرق الفني إلى مجموعتين في كل مشروع تقوم الشركة بالتعاقد معه أو حتى المبنى المحدد، نجد واحده منهم تعمل على تركيب الخلطات داخل الخلاطات لإنتاج نسبة الصبة المناسبة لنوع المبنى أو السطح.

الفريق الآخر من اكبر شركة صبة رغوية الاحد يعمل على فرد طبقة الصبة على السطح أو الأرضية أو الجدران أو غيرها من الأجزاء المسجلة داخل التقرير الفني المكتوب من قبل فريق الفحص الكلي للمكان.

كل الأعمال المقدمة من قبل فرق الفني التخصص نقوم بالإشراف الكامل على كل مراحل التنفيذ التي يقومون بها، هذا مع تقديم مجموعة من الضمانات على كل مراحل التنفيذ الخاصة بتطبيق الصبة الرغوية على المباني من حقن أو فرد أو أرضيات بأيدي محترفين.

طرق التواصل مع شركة السباق

شركة صبة رغوية الاحد

شركة صبة رغوية الاحد

نوفر لك مجموعة طرق التواصل مع شركة السباق يمكنك اختيار أي منها من أجل الحصول على الخدمة في أي وقت من اليوم، ومن أهمها الآتي:

  1. رقم الخط الساخن المتاح طوال الـ 24 ساعة، يمكنك التواصل معه في أي وقت وسوف تحصل على كل التفاصيل المطلوبة.
  2. خدمة العملاء تقدم لك إجابات على كل الأسئلة والاستفسارات التي تخص الخدمة المقدمة بالصبة الرغوية.
  3. الموقع الرسمي الخاص بالشركة تجد عليه كل الخدمات المقدمة من الشركة، اتبع الخطوات الموضحة لحجز الخدمة.
  4. استخدم رقم الواتساب من أجل التعرف على أي من الخدمات المقدمة أو حجز الخدمة في أي وقت يناسبك.
  5. ادخل على أي من صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا من فيس او تويتر أو انستقرام لطلب الخدمة.
  6. استخدم عنوان البريد الإلكتروني الخاص بنا من أجل تقديم شكوى أو مقترح أو حجز الخدمة في أي وقت من اليوم.

أقرأ أيضًا:

شركة تنظيف خزانات بصبيا شركة اعمال لياسة بصبيا –
شركة عزل أسطح بجازان- شركة عزل خزانات بجازان-
شركة عزل اسطح بجازان عزل فوم وخزانات مع الضمان شركة عزل مائي بجازان