لأنها وسيلة الصعود والهبوط إلى الطوابق العلوية لذلك يأتى دور شركة تركيب مصاعد بالرياض ماسة المشرق التى تهتم بكافة أعمال المصاعد المنزلية من تركيب وصيانة المصاعد .
حينما يفكر أصحاب المبانى بعمل مصعد يساعدهم على الصعود والهبوط من المبنى خاصة كبار السن والمعاقين وصغار السن يبحثون عن المصاعد الجيدة الصنع وذات الكفاءة العالية وتكون جيدة السعر لذلك تعد شركة ماسة المشرق الإختيار المثالى فى عالم تركيب وصيانة المصاعد بوجه عام توفر مصاعد أكثر جودة ومرونة فلا مجال للأعطال المتكررة أو الإحتباس المتكرر للأفراد بالمنزل وإن حدث سوف يكون فريق الطوارئ الخاص بنا موجود بمنتهى السرعة فنحن نوفر المصاعد حتى تكون راحة ولا يقتصر عمل المصاعد على الأفراد فقط فهناك الكثير من الإستخدامات التى وفرتها المصاعد من تحميل وتنزيل البضائع فى المصانع وراحة لعمال المطاعم من النزول والطلوع لإحضار الطعام إلى العملاء والكثير والكثير من الإستخدامات للمصاعد لذلك نحن بحاجة إلى

شركة تركيب مصاعد بالرياض مجربة ومضمونة

توفر شركة ماسة المشرق أفضل أنواع المصاعد المعروفة لدى العالم خاصة المصاعد الإيطالية والمصاعد الصينية والمصاعد التجارية حيث أن أهم ما يميزها هو وفرة قطع الغيار الخاصة بها فى السوق السعودى بصفة عامة كما أنها متوسطة السعر ونمتلك كافة الإمكانيات فى المصاعد من

  1. الأمان : توفر شركة ماسة المشرق الأمان التام فى المصاعد التى تقوم بتركيبها حيث لا مجال للتقصير اثناء عمليات التركيب او الصيانة الدوربة للمصعد حيث تم تزويد كافة المصاعد التى نقوم بتركيبها بأجهزة ال VVF  التى تقلل من عملية الإهتزاز أثناء صعود وهبوط المصعد أثناء الحركة , تثبيت سرعة المصعد بشكل كامل , توفير الكهرباء الى جانب توفير بطارية الصعود لأقرب دور فى حالة إنقطاء الكهرباء .
  2. الجودة : إذا كنت ترغب بالإستمرارية فما عليك الإ الجودة التى ينتج عنها جلب المذيد والمذيد من العملاء والجودة لا تقتصر فقط على جودة المصعد فهناك أفضل أنواع المصاعد تتعطل بشكل دائم نتيجة التقصير أثناء عمليات التركيب فى مراحلة الثلاثة من الميكانيكا والكهرباء والتشغيل .
  3. الأسعار : التى لا ولن تجدها الى من خلال افضل شركة تركيب مصاعد بالرياض التى تجمع بين الجودة والسعر المخفض وهذا لم يكن مجرد صدفة عابرة بل جاءت عن قصد فنجاح شركات المصاعد او الشركات الأخرى يكمن فى تقديم أفضل أنواع المصاعد بأقل الأسعار التنافسية .
  4. المواعيد : يلعب عنصر الوقت أهم عناصر نجاح شركات المصاعد بالرياض سواء فى مواعيد التركيب او الصيانة الدورية للمصعد والوصول بأسرع وقت فى حالة الاعطال التى يكون فيها إحتباس للأفراد سواء كانت هذه المصاعد تابعة لشركة ماسة المشرق أو غيرنا من الشركات فنحن لن نتردد أبدا فى إنقاذ وتقديم المساعدات لكل أهالى الرياض والمدن التابعة لها .
  5. نظام الدفعات : تتبع شركة تركيب مصاعد بالرياض أنظمة الدفعات حيث يتم الإتفاق على التكلفة الإجمالية للمصعد ويتم دفع المبلغ على ثلاث دفعات بحسب مراحل التركيب الثلاثة .
  6. التركيب السريع : تعد خدمة التركيب السريع من أفضل الخدمات التى تقدمها أفضل شركة تركيب مصاعد بالرياض والتى بدورها يتم تركيب المصعد حسب الوقت الذى يحدده العميل يبدأ من إسبوع يكون المصعد جاهز للإستخدام فى حالة الظروف الطارئة والتى تحدث لكبار السن والأطفال والمعاقين الذى لا يستطيعون صعود أو هبوط الدرج سيرا على الأقدام .

افضل-شركة-مصاعد-بالرياض

شركة تركيب مصاعد بالرياض بعقود صيانة سنوية

تمتلك شركة ماسة المشرق أفضل فريق مدرب لصيانة كافة أنواع المصاعد يمتازون بالخبرة العالية فى مجال المصاعد المنزلية من ( المصاعد الهيدورليك – المصاعد الإيطالية – المصاعد التجارية – المصاعد الصينية )  وأى مصعد تتوفر قطع غياره فى السوق وغير مشفر برموز خاصة.

عقود الصيانة لدى الشركة تتسم بالعديد من المميزات منها ⇓

  1. الأقل سعر بين شركات صيانة المصاعد بالرياض .
  2. الإلتزام بمواعيد الزيارات المتفق عليها مع العملاء.
  3. فى حالة ظهور عطل خارج الضمان يتم صيانته مجانا دون إحتساب أى مبلغ إضافى.

نمتلك افضل تركيب مصاعد بالرياض

مهندسين الصيانة والتشغيل لدى الشركة يتمتعون بما يكفيهم من الخبرة لحل كافة الأعطال التى قد تحدث للمصعد بشكل دائم .
فنى صيانة المصاعد بالرياض يعمل على راحة العملاء بزيارات شهرية للإطمئنان على سلامة المصعد والفحص المبدئى له.

اسعار المصاعد المنزلية

منذ أن تأسست شركة ماسة المشرق سعت بشكل كامل الى الوصول الى أكبر كم من العملاء بوقت قصير نتيجة كثرة شركات المصاعد بالرياض لذلك تفهمنا متطلبات العميل وسعينا لتحقيقها فالكل يرغب بالتعامل مع شركة مصاعد بالرياض نظرا لتحملنا المسئولية على عاتقنا وكنا على قدرها أدخلنا كل ما هو جديد فى عالم المصاعد المعروف عنه الجديد فى كل يوم وإليكم أسعار شركة مصاعد بالرياض ماسة المشرق ⇓

  • المصاعد النصف أوتوماتيك : تبدأ من 45 ألف ريال سعودى فقط لا غير فى حالة تركيب مصعد 3 طوابق قد يتغير السعر بتغير المواصفات.
  • المصاعد الأوتوماتيك : تبدأ أسعارها من 50 الف ريال فى حالة 3 طوابق ويكون السعر أعلى فى حالة حجم الماكينة ونوعها وهل هى مزودة بال vvf  أم لا؟.
  • اسعار عقود الصيانة السنوية : تبدأ من 2000 ريال على حسب حالة المصعد ومدى إستهلاكة ويكون عدد الزيارات السنوية 12 زيارة بمعدل زيارة واحدة فى الشهر إلى جانب حالات الطوارئ على مدار اليوم.
  • الزيارات الشهرية أو الأعطال الطارئة لعملاء غير تابعين لنا : يكون سعر الزيارة 300 ريال شاملة الإصلاح بدون قطع غيار.

لا شئ يفوق خبرة شركة شركة ماسة المشرق للمصاعد التى تعد أحد أفضل شركة صيانة وتركيب مصاعد بالرياض حيث المصاعد الإيطالية الصنع بفترات ضمان تصل الى 10 أعوام وأسعار تركيب وصيانة المصاعد مخفضه حتى نصل الى أكبر كم من العملاء .
♦ يوجد لدينا أعمال تركيب مصاعد بجدة – الدمام – أبها – جازان – خميس مشيط ففى حال كنت فى هذه المدن لا تتردد بالإتصال بنا.
♦ يوجد لدينا فننين صيانة مصاعد فى المدن السابق ذكرها لحل كافة الأعطال التى قد تحدث بالمصاعد التى قمنا بتركيبها.
♦ يوجد لدينا شركة صيانة مكيفات بالرياض تعمل على توفير أفضل الطرق لصيانة وإصلاح المكيفات بشكل عام.

إنتظرونا قريبا

ماسة المشرق شركة مصاعد بالرياض تتقن عملها وتعتز بعملائها وتسعى دائما نحو الأفضل وتوفر كل ما هو جديد فى عالم المصاعد.

 

نأسف لكم عملائنا الأعزاء فى عدم صيانة المصاعد ( الميتسوبيشى – الشندلر – ال فوجى – المصاعد السويدية ) نظرا لعدم توافر قطع الغيار وتشفير الكروت برموز خاصة بهم.