يمكننا من داخل شركة السباق تقدم الخدمة عبر سيارة صبة رغوية بصامطة التي توفر الكثير من الوقت والجهد المبذول في البحث عن الماكينات التي تقوم بالخلط وأخرى تقوم بالفرد على الاسطح، لأنها تجمع الخدمتين معًا.

تستخدم المعدات الموجودة بهذه السيارة من قبل فني متخصص في ضبط نسب الصبة داخل الخلاطة، وأخر متخصص في توجيه الخراطيم لضبط ميول الأسطح بكل دقة ومهارة، لمزيد من التفاصيل اتصل بنا الآن.

سيارة صبة رغوية بصامطة

سيارة صبة رغوية بصامطة

سيارة صبة رغوية بصامطة

تتمتع سيارة صبة رغوية بصامطة بالكثير من المميزات الفريدة التي لن تجدها إلا داخل شركتنا وهي كالتالي:

  • إمكانية تأجير السيارة في أي وقت يناسبك من اليوم، حيث نوفر خدمة عملاء صبة رغوية بصامطة على مدار الساعة طوال الأسبوع، لتوضيح كل التفاصيل التي تتعلق بعمل السيارة وخدماتها.
  • نوفر لك أي عدد مطلوب من الـ (فنيين – عمالة – معلمين) مدربين على كل جديد في المجال، ويمتلكون خبرة عشرون عامًا في التعامل مع تركيبات هذا النوع من الصبة لضبطها بما يناسب مواصفات الاسطح المختلفة.
  • نستخدم في عملنا نوع من الفوم كونكريت الذي يقدم خدمة كبيرة للاسطح عبر حمايتها بصورة كاملة سنوات طويلة، كما يستخدم في العزل الحراري والمائي للاسطح المطبق عليها من قبل سيارات شركتنا.
  • مجموعة من الضمانات الكبيرة يمكن أن تحصل عليها بمجرد الحصول على الخدمة، منها ما يتعلق بمراحل الخلط والفرد المختلفة، ومنها ما يتعلق بمواد الخليط نفسها وكونها مطابقة للمواصفات العالمية للصحة.
  • العقود المقدمة من شركتنا على عملية الصبة وتطبيقها، تجد بها كل التفاصيل المتعلقة بالخدمة من (نسب المكونات – السمك المطلوب – المشكلة الموجودة بالسطح – عدد الفريق المنفذ – سعر الخدمة).
اسم الشركة شركة صبة رغوية / السباق
عنوان الشركة حي الطرشية – صامطة – المملكة العربية السعودية
رقم هاتف التواصل 0558099211
مواعيد العمل يبدأ العمل الساعة 8 صباحًا وينتهي الساعة 6.30 مساءً
نوع الخدمة صبة رغوية
تصنيف الخدمة عوازل المباني
أنواع الصبة الرغوية فوم – أسمنت
الرمز البريدي لحي الطرشية 86738
سعر الصبة يبدأ من 20 ريال سعودي لكل متر مربع

ملامح الصبة الرغوية بصامطة

سيارة صبة رغوية بصامطة

سيارة صبة رغوية بصامطة

نظرًا لوجود الكثير من المواد المستخدمة في العزل أو تبطين العزل المطبق على الاسطح المختلفة، سعت شركات صبة رغوية بصامطة إلى استحداث الكثير من الخلطات التي تؤدي أكثر من وظيفة لحماية المباني المختلفة.

واحدة من أفضل الخلطات الموجودة في الأسواق داخل شركة السباق في الآونة الأخيرة هي خليط من (الخرسانة + الفوم) وتسمى صبة رغوية، جاءت الصبة من كون أحد مكوناتها خرسانة، والرغوة من دخول نسبة من الفوم على الخليط الخاص بها.

يتم خلط هذه الصبة عبر مجموعة من المعدات المتصلة بسيارة متخصصة، حيث يقوم جزء منها بخلط الكونكريت + الفوم، ثم يضخ عبر مجموعة من الخراطيم إلى السطح المراد عزله للفرد وصنع الطبة الحامة بالميول المحدد من فريق المعاينة.

إن كنت ترغب في الحصول على هذا النوع من الصبة، ما عليك إلا الاتصال على أي من أرقام الشركة أو التواصل على أي من الصفحات الخاصة بها، وسوف نوفر لك فريق متخصص يعمل على تحديد المطلوب في أسرع وقت.

هل صبة الميول تغني عن العزل؟

نظرًا للكثير من المميزات الموجودة بهاذ النوع من الصبة المتوفرة من شركة صبة رغوية بصامطة فهي تغني عن العزل، حيث أنها تتمتع بالآتي:

  • نوع الصبة الرغوية من شركة السباق تتحمل درجات الحرارة العالية التي تتميز بها كل مناطق المملكة، لذا فهي عازل حراري مميز للغاية.
  • تصنع طبقة من العزل الأملس الناعم، الذي يمنع استقرار أي من الطيور أو الحشرات أو القوارض على الاسطح المطبقة عليها.
  • تعمل هذه الطبقة العازلة على امتصاص الصوت بكفاءة كبيرة جدًا، مما يجعلها تصلح لأن تكون واحدة من عوازل الصوت.
  • تحل مشكلة الميول الموجودة على الاسطح، حيث تعمل على تصريف المياه من السطح إلى مكان آخر مما يمنع حدوث التسربات.
  • لأنها تتكون من خليط يجمع الخرسانة مع الفوم، فهي تصنف في عالم العوازل واحدة من العوازل الاقتصادية التي تناسب كل الفئات.
  • كثافة هذا النوع من العوازل خفيفة جدًا لذا فهي تقدم خدمة الحماية الكاملة مع عدم تحميل أي وزن زائد على الاسطح المطبقة عليها.
  • مكوناتها متوفرة طوال الوقت، لذا فهي من العوازل سريعة التحضير والتطبيق على أي من أجزاء المباني.

عزل الاسطح بتقنية الرغوة

نظرًا لكون الفوم يتمتع بدرجة منخفضة من الكثافة، تم إدخال رغوته في الكثير من المنتجات الخاصة بالمباني والإنشاءات، لذا نجد نوع من عزل الاسطح بتقنية الرغوة، وهو ما يطلق عليه عزل صبة رغوية بصامطة.

عند تطبيق هذه الطبقة العازلة على الاسطح تزيد من تماسك السطح وتتغلغل داخل أي من التشققات أو الفراغات الموجودة بالسطح، كما يمكن استخدمها من أجل ضبط ميول السطح الخاص بالمبنى.

طبقة العزل هذه تعمل على حفظ درجات الحرارة داخل المباني، نظرًا لما تقدمه من منع اختراق أشعة الشمس للاسطح، كما تعمل على تحسين كفاءة الطاقة عبر منع استهلاك كميات كبيرة من الكهرباء في تشغيل المكيفات طوال الوقت.

تستخدم شركة السباق في تطبيق العزل من هذه الصبة خلاطات تعمل على ضبط الامتزاج بين المكونات، ومجموعة من المضخات التي تساعد على تكوين الرغوة من الفوم، ثم معدات فرد يستخدمها الفني لضبط السمك المحدد للميول الموجود بالسطح.

تكلفة الصبة الرغوية بصامطة

تحدد تكلفة الصبة الرغوية بصامطة، طبقًا لمجموعة من العوامل الهامة، التي يمكن توضيحها عبر مجموعة من النقط التالية:

  • كمية المكونات اللازمة من أجل تجهيز الخليط للسطح بما يناسب مواصفاته وأبعاده حسب التقرير الفني.
  • مدة العمل المطلوبة حتى يتم الخلط والفرد والجفاف والمتابعة لحالة السطح واحدة من محددات سعر صبة رغوية بصامطة.
  • عدد الفرق المناسبة لتنفيذ العزل على السطح تدخل ضمن التكلفة الإجمالية للسعر المطلوب في مقابل خدمات العزل.
  • الاستخدام المطلوب للصبة هل هي لضبط ميول السطح أم من أجل العزل الكامل للسطح الخاص بالمبنى.
  • حجز السيارة الخاصة بالعمل واحدة من أهم العوامل التي تؤثر في السعر الكلي للخدمة المقدمة لأنها توفر الكثير من الوقت.
  • أسعار الخامات التي تتغير في أوقات متقاربة يؤثر على الحساب الخاص بالتكلفة الخاصة بالخدمة المقدمة.

كل هذه العوامل المذكورة تؤثر على السعر، لذا تجد لدينا مجموعة من الخبراء في التعامل مع هذا النوع من الصبة بكل احترافية ومهنية، ويقدمون لك كل التفاصيل التي تتعلق بالخدمة داخل تقرير فني مفصل عمال يحتاج له السطح من أعمال تخص الصبة الرغوية.

متي يتم عمل صبة الميول؟

سيارة صبة رغوية بصامطة

سيارة صبة رغوية بصامطة

يرى الكثير من الخبراء من داخل شركة السباق أنه من الوقت المناسب كي يتم عمل صبة الميول هو بعد الانتهاء من بناء السطح الخرساني فورًا، نظرًا لما تتمتع به من ضبط نسبة الميول الموجودة على السطح باتجاه الأوتار ثم وضع طبقة من العزل المائي أو الحراري.

إذا لم يتم وضع الصبة في هذا الوقت يتعرض السطح للكثير من العوامل الجوية التي تساعد على تلفه، حيث يمكن أن تحدث مجموعة من التسربات الكبيرة التي تساعد على تساقط المبنى في المستقبل القريب.

كما يمكن أن تؤثر أشعة الشمس على السطح، وتسبب مجموعة من التشققات والفراغات التي تساعد على زيادة معدلات الحرارة الداخلية بالمبنى الخاص بك عن طريق اختراق السطح الخرساني بكل سهولة في فصل الصيف.

 

أقرأ أيضًا:

شركة تنظيف مسابح بجازانخصم 50 % عند اتصالك شركة عزل أسطح بجازان
شركة عزل اسطح بجازان عزل فوم وخزانات مع الضمان شركة عزل مائي بجازان
شركة اعمال سباكة بجازان- شركة تنظيف خزانات بابو عريش-
شركة تنظيف خزانات بجازان شركة تنظيف خزانات بصبيا